اعلان ل devil may cry 5

اذهب الى الأسفل

اعلان ل devil may cry 5

مُساهمة من طرف Squall في الأربعاء يونيو 13, 2018 1:40 am

على الرغم من أن سلسلة ألعاب الأكشن الأشهر من نار على علم قد حصلت بالفعل على جزء خامس لها في عام 2013، إلا أن Devil May Cry (DmC) والمطورة من قبل استديو Ninja Theory قد تناول قصة مختلفة جذرياً عما اعتدناه من مغامرات البطل صاحب الشعر الأبيض Dante. الآن، وبعد أربعة أعوام من ذلك، يبدو أننا أصبحنا أمام نظرتنا الأولى على تتمة السلسلة الأصلية والمتمثلة في Devil May Cry V حسب تسريبات جديدة تناقلتها كبرى المواقع.

السماع عن تتمة للجزء الرابع ليس بالأمر الجديد، فمع تلميحات للمؤديين الصوتيين في عدد من المقابلات إلى عملهم على مشروع سري، حديث المخرج Hideaki Itsuno عن مشروع جديد غير معلن، وتقارير مالية لشركة Capcom تتحدث عن إصدار Devil May Cry قادم، بدى الأمر واضحاً بأن الأمر أصبح مسألة وقت فقط حتى الكشف عن الجزء الخامس من سلسلة صياد الشياطين الشعبية.

وفقاً لمستخدم موقع Restera والمدعو Son of Sparda، تم تسريب عدد كبير من التفاصيل عن الجزء الجديد ادعى صحتها التامة مراهناً بأنه سيتقبل الحظر من الموقع إن لم يكن الأمر كذلك مما جعل الكثيرين يتعاملون مع هذه التسريبات على أنها شبه مؤكدة. وحسب ما رأينا من تفاصيل دقيقة فيها، فقد تكون صادقة فعلاً.

في الأسفل أهم النقاط التي تم الكشف عنها بخصوص المشروع الجديد للعبة:

ستدعى اللعبة رسمياً Devil May Cry V على خطى ألعاب أخرى مثل GTA V و Metal Gear Solid V، وهي الجزء الخامس للسلسلة الأساسية وبها ستنتهي قصة نزاع أولاد سباردا مع ربط جميع النهايات المفتوحة

سيتم إطلاق اللعبة في وقت ما من عام 2019، حيث كان من المخطط الكشف عنها في مؤتمر PlayStation Experience الشهر القادم إلا أن Sony اختارت وضع كافة الإعلانات الكبيرة في مؤتمر E3 القادم لعام 2018.

العرض الترويجي للعبة جاهز من الآن وهو يمتد على زمن دقيقة و 50 ثانية، وسيركز على القصة، الشخصيات والمقاطع السينيمائية من اللعبة.

عملية تطوير اللعبة امتدت على مدار سنتين كاملتين وحينما تصدر ستكون قد أمضت ثلاثة أعوام في التطوير، وهي الفترة الأطول من بين كل ألعاب Devil May Cry حتى الآن حيث تم وصف المشروع بالطموح مع أكبر عدد من المقاطع السينيمائية في السلسلة.

المخرج Itsuno يعود من جديد للسلسلة بعد إخراجه للجزء الرابع، بينما يقوم بمساعدته مخرج المقاطع السينيمائية Yuji Shimomura المسؤول عن DMC3, DMC4 و Bayonetta. ممثلي Dante، Vergil و Nero الأصليين يعودون من جديد أيضاً.

أكثر من شخصية واحدة قابلة للعب في اللعبة بما في ذلك Dante و Nero، وقد تظهر شخصية ثالثة غامضة حتى الآن ربما وربما لا تكون جديدة للسلسلة.

القصة تتابع الأحداث مباشرة بعد DMC4 وستكون الأكثر جدية حتى الآن مع إظهار جانب جديد من شخصية Dante. ستلعب Trish دوراً هاماً في القصة أيضاً.

ستتميز اللعبة بسلاسة 60 إطار في الثانية عبر جميع المنصات، إلا أنها قد تكون حصرية لأجهزة Sony وذلك لدعمها عملية التطوير مع إصدار للحاسب الشخصي لاحقاً. اللعبة ستتمتع بمساحات كبيرة “أتموسفيرية” وتسلك ذات نظام المراحل للأجزاء الماضية. كما أن التحريك والكاميرا سيكونان أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

سيستطيع اللاعب التفاعل مع البيئة المحيطة بما في ذلك تحطيمها

تلك كانت أهم التفاصيل التي تم الكشف عنها والتي تبدو مثيرة للاهتمام حقاً. علينا إذاً الانتظار حتى العام القادم لسماع المزيد عن Devil May Cry V، إلا أننا سنبقي أعيننا موجهة نحو مؤتمر Sony PSX في التاسع من ديسمبر المقبل احتياطاً. يُذكر بأن إصدار Devil May Cry الأخير كان مع DMC 4: Special Edition والتي أعادت تقديم جزء 2008 برسوميات محسنة للجيل الجديد إضافة لثلاثة شخصيات جديدة قابلة للعب من ضمنها Vergil الذي حصل على مقاطع سينيمائية توضح علاقته بشخصية Nero.

على Capcom الآن أن تعلن عن Resident Evil 2 Remake الموعودة وسنضمن لها عام 2018 حافلاً بالإثارة، حيث ينتظر الملايين من المعجبين سماع أخبار جديدة عن ذلك المشروع بعد انتهاء عملية تطوير Resident Evil 7 بكافة محتوياتها الإضافية التي ستنتهي مع إصدار Not a Hero و The end of Zoe الشهر المقبل.
avatar
Squall
Admin

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/06/2018
العمر : 16

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lastgames.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان ل devil may cry 5

مُساهمة من طرف الاسطورة في الأربعاء يونيو 13, 2018 2:38 am

كفوووووووووووووو والله اخي Squall خبر جميل

الاسطورة

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 13/06/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعلان ل devil may cry 5

مُساهمة من طرف Squall في الأربعاء يونيو 13, 2018 2:42 am

الاسطورة كتب:كفوووووووووووووو والله اخي Squall خبر جميل
تسلم ⁦I love you
avatar
Squall
Admin

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/06/2018
العمر : 16

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lastgames.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى